صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: قصتي مع خالتي ولا احلى الجزءالثالث

  1. #1
    مديرة منتدى الافلام السكس الصورة الرمزية مدام سكسية
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,121

    افتراضي قصتي مع خالتي ولا احلى الجزءالثالث


    هاي شباب وصبايا كنت حكيتلكم قصتي مع خالتي وكيف استدرجتها بالنيك وصرنا حبايب وصارت ملكي وهلق بدي كملكم القصة و كيف عشنا يوم من العنيك الكامل بكل الاوضاع
    بعد وصول اهلي مساء صحينا انا وخالتي على شان نتناول العشا طبعا كنا تعبانين كتير تعشينا ونمنا وفي اليوم التالي وانا بتحمم ناديت لامي عشان تجبلي منشفة الا انو هي طلبت من خالتي انها تناولني اياها طبعا لم تمانع خالتي من انو تستغل الفرصة وتاخدلها مصتين من ايري الحميان . المهم بعد خروجي من الحمام اتفقت انا وخالتي انو بدي اخدها مشوار حلو ومن قول لماما اننا رايحين السوق واو نتمشى شوي . طبعا خالتي على غير العادة تزينت ولبست احلى تنياب عندها وكانها طالعة مع جوزها .
    طبعا ركبنا السيارة ورحنا لمحل رفيقي بيشتغل باللانجري دخلنا سلمت عليه وقلتلها انو تختار احلى قمصان النوم السكسيات والسترينغ تركتها هي تختار وانا جلست مع رفيقي .
    طبعا هاد الشاب اسمه فادي وعمره من عمري والده غني كتير وبيشتغل بالملابس الداخلية وفتحلو هاد المحل بارقى منطقة بالمدينةة وهو سكسي كتير بعد . طبعا اغلب محلا اللانجري عندهم بضاعة مخفية ومابيطالعو الا للزبائن المهمة . وعندو كمان بعض الالعاب السكسية متل ايورة صناعية وكساس والعاب . انا طلبت منه اير صناعي ومجسم صغير لكس واني عاوز اشتريهم هو استغرب من طلبي بس انا قلتلو اني عايز ابعتهم على دبي لتاجر هنا ونعمل بزنس فيهم اخرجلي اير مصنوع من البلاستيك وله كيلوت تلبسه البنت مشان تنيك بنت تانية فيه واعطاني كس جميل غلفلي اياهم واعطاني اياهم بدون خالتي ماتدري. بعدها استأذنت منه ورحت لخالتي عشان شوف شو اختارت.
    كانت مختارة مجموعة حلوة وانا طلبت تدخا تجربهم عايز اشوفهم عليها . دخلت غرف القياس وقاست طقم نوم ستيانة بيضاء صغيرة وطالع صدرها منه وكيلوت سترينغ ابو خيط ومو ساتر غير طرف كسها بشقفة قماش وفوقهم قميص شفاف لفوق الركبة مبين كل شي تحتو ز وقع اختيارنا على الطقم وانا جبتلها طقم من عند رفيقي تيع عرايس فيه المجموعة الكاملة من ستيانات سكسيو وكلاسين وتوابعهم. انتهينا من رفيقي طبعا والده عنده مزرعة كبيرة وحلوة وانا كنت استعير المفتاح منه ونطلع انا واصحابي سألته اذا في حدا موجود هناك فقالي انو ابوه مسافر المصيف وعاطي اجازة للخدك والبواب ومافي حدا . طلبت منه المفتاح بحجة بدي نطلع انا واهلي نقضي اليوم هناك . طبعا هو مامانع ابدا واعطاني المفتاح وعزمتو يلحقنا بس اعتذر واناو هو مشغول كتير
    اخدت المفتاح منه واتصنا بامي وقلنالها انو نحنامو جايين للمسا بدنا نتغدى برا ونروح ندور شوي بالمدينة ونشتري بعض الاغراض. خالتي هون زقزق عقلها ومو مصدقة حالها انو بدها تققضي يوم من النيك معي . وانا قلتلها انو رح تنبسط كتير وهناك في جاكوزي ومسبح ومناخد راحتنا.
    طبعا في طريقنا اشترينا غداء وبعض الفواكه ومريت ع الصيدلية واشتريت بخاخ مشان يطول عملية القذف لانو حابب اقضي اطول وقت وانا عم نيكها. ومرنا محل للتياب السباحة واشترينا طقم بكيني لها واشتريت كيلوت سباحة لي
    وصلنا الفيلا وطلبت منها اول الشي تدخل الغرفة وتلبس طقم اللا نجري تبع العرايس.
    طلعت من الغرفة وهي لابسة الطقم كان لونو احمر وستيان ضيقة كتير مو مخبية من صدرها غير الحلمات وكان جسمها ابيض متل التلج ولابسة السترينغ مبين من قدام مربع صغير مخبي الكس وراه لكن الاشفار مبينين من الاطراف والروب القصير الشفاف فوقهم مو مستر شي كان مجرد منظر وطلبت منها تدور حتى شوف طيزها ولقيت الخيط تبع السترينغ داخل بين شقي طيزها ومرسومة كلوحة فنية . اخدتها لفة عرفتا بالحديقة تبع الفيلا والمسبح والجاكوزي. وبعدها طلبت منها انو تحضرلنا السفرة بالصالون . دخلت ربع ساعة المطبخ وطلعت بسفرة ملوكية ؟ اجت وقعدت عالكنبة جنبي وتقولي انت حبيبي وانا شرموطتك وانا كاني عروس اليوم بدي طعميك بايدي هدول .زصرنا ناكل وهي تطعميني وتسترق بعض البوسات وانا متل الملك . بعد الانتهاء من الاكل شغلت التلفاز على بعض الاغاني الرومانسية واتسطحت ع الكنبة . وهي شالت السفرة واجت جنبي قعدت ع الارض متل الجارية وتقولي امرني ياحبيبي . قلتلها بدي انتي تنيكيني وتشلحيني تيابي وتعمليلي مساج وهي تقولي تحت امرك .بدات خالتي بتقبيلي من كل انحاء جسمي وبيدت تشلحني تيابي قطعة قطعة حتى عرتني كلي . قامت وقعدت فوقي وبلشت اول شي وحطت شفايفها بتمي وصرت مصمصها ولحوسها واعضلها الشفايف وهي مبسوطة كتير .وقامت وشلحتني البلوزة والبنطلون ومن ثم تسطحت على بطني وهي تفركلي جسمي كلو من راسي لرجليي
    وقمت قلبت مرة تاية على ضهري وشلحتني الكيلوت وبديت تلعب بايري وهي ماسكتو باايد وتلعب بصدها بايد
    حطت ايري بتمها وبدا بالاتنصاب وهي تلحوس بالاير وتدخلو وتطالعو بتمها وتمص البيذات كلهم حتى اكتمل الانتصاب. قامت وبدي تتعرى وتشلح الروب والستيان والكيلوت وكيها كان بيلمع بعد ماحلقتلها امبارح وعم يشرشر .
    بقيت انا على وضعي وهي قامت وتشطحت فوقي بالعكس كسها فوق راسي وجها بانجاه اير ي وتابعت اللعب والمص وانا بديت العبلها بكسها بعنف والحسلها اياه واعضو وهي تتالم وتولول لكن هالمرة نحنا لحالنا وماحدا بيسمع وانا اعض اكتر واشدلها زنبوها بايدي وادخل لساني داخل الكس واضربها على طيزها بقوة وهي تتألم
    قامت وعدلت من جلستها وقعدت فوقي وجها لوجهي وبدها تقعد على ايري . حطت كسها على راس ايري وتدخلو شوي شوي حتى اكلتوكله ومابقى يبين من ايري شي والتزقو البيضات بكسها وقفت ومالت وجهها على وجهي وتقبلني وانا مسكت بزازها بكلتا يداي واعصرلها اياهم وامصمصلها شفايفها وبديت بالنزول والطلوع على ايري على مهلها وبدأت تزيد سرعتها بالتدريج وانا كنت في عالم تاني من اللذة والنشوة وهي يعلا صوتها من الانبساط طلبت منها تنزل عان نغير الوضعية ونطبق وضعية جديدة . قامت وانا قعدت عالكنبة ورجلي عالارض وهي قعدت على ايري ةجهها لي وبديت شوي شوي انزل ضهرها ا عالارض حتى صار راسها وضهرها عالارض وكسها بايري ورجليها ع الكنبة باتجاهي مسكت رجليها وصرت حرك جسمي وونيكها وكان وضع بغايةة ال روعو وتمنيت ماتحرك بس هي مابقى تتحمل بعد ما اجا ضهرا . قامت وتسطحت ع الارض رفعت رجليها ع اكتافي ودخلتو بكسها وانا بنيك فيها وصرت اتفنن بالايلاج شوي سرع النيك ووقف فجأة وشوي نيكها على البطيئ. قمنا من ع الرض وقعدتها عالكنبة ورحت جبت العلبة يلي فيها الاير الصناعي فسألتني شو هاد . قلتلها لفي وخدي وضعية الكلب وبعدا بتعرفي .
    قامت ودارت طيزها لوجهي واخدت وضعية الكلب وانا طلعت الير الصناعي وصرت ممررو فو كسها حتى دخلتو مرة وحدة وهي شقت شهقة من النشوة وصرت حرك الاير بكسها وبديت العبلها ببخش طيزها تمهيدا لدخول ايري وبديت دخلو شوي شوي حتى بلعتو كله وصار ايري بطيزها والاير الصناعي بكسها وبديت حركهم الاتنين سو وبسرعة وانا اصرخ من طرف وهي تصرخ من طرف اهههههه اووووووو دخلو شقني نيكني حبيبي وانا احمى اكتر بالحكي وبدلت وحطيت ايري بكسها والير الصناعي بطيزها وصرت دخلو اكتر وقلتلا بدي نزل بكسك واجا ضهري كبيت المني تاعي كلو جوا وقامت هي وكملت ع الباقي ومصيتلي كل ايري وبعدا اتسطحت ع الكنبة لاخد قسط من الراحة
    في هالاثناء صارت تحكيلي انو صرلها زمان مادخلت اير صناعي بكسها وانها كانت من قبل تنيك حالها بس بعدها ملت ومابقى يبسطها الاير . وانا قلتها اني انا كتير بحي شوف تنتين عم يتساحقو وعم ينيكو بعضن بالير هاد فقالتلي انو كانت زمان تمارس مع جارتها وانو في وحدة هون بتمارس نعها كمان . انا تفاجئت وقلتلها تحكيلي عنها لكن هي رفضت وقلتلها انو ياريت تجيبيها شي يوم ونعمل سكس جماعي فقالت لا انا بدي ياك الي لحالي . بس انا اصريت وقلتلها انو مننبسط اكتر فقالتلي بفكر.
    المهم بعد النيكة بالصالون دخلنا اخدنا حمام وجهزنا حالنا للسباحة ودخلت خالتي ولبست المايوه وانا لبس الشورت وبدينا نسبح متل اتنين عشاق وانا انزل تحت المي والعبلها بكسها وانتقلنا بعا عالجاكوزي واشاحنا المايوهات ونزلنا عراة وبديت تمصلي ايري , مابتصدقو قديش النيك حلو بالجاكوزي وانت كل عضلاتك مسترخية وايرك مش راضي ينتصب وهي تحاول كل المحاولات لانو لسه ماشبعت نيك . وبعد وقت منيح رجع انتصب ايري وقف متل العصا وهي قامت وقعدت فوقه وعلى نيك واعملنا اكتر من وضعية حتى اجا ضهرا وشلت ايري وحطيتو بين ابزازها وصرت نيكها وبعدا نقلتو على تمها حتى نزلت المني كلو بتمها .
    بعد الانتهاء من النيك وكل واحد جاب ضهره عشر مرات ارجعنا للبت منهمكين وع النوم فورا. نامت خالتي ه المرة جنبي ع السرير وانا طلبت منها انو تجيب البنت يلي بتتساحق معها وهي رفضت وانا قلتلها انو اذا مابتجيبيها بدي ازعل منك وبطل نيكك هي هون ترددت وقالتلي بسألها بالاول

  2. #2
    عضو سكسي الصورة الرمزية مستشار الجنس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    مشكورة على القصه
    الى الامام مدام
    تحياتي لكي
    مستشار الجنس

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    11

    افتراضي

    حلو

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    50

    افتراضي

    حلوة

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    50

    افتراضي

    جمده بجد

  6. #6

    افتراضي

    ححححححححللللللللووووووووووووووةةةةةة جدا

  7. #7

    افتراضي

    ووووووووووووواااااااااااااااوووووووووووووووو

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    5

    افتراضي

    ووووووووووووواااااااااااااااوووووووووووووووو

  9. #9

    افتراضي

    رااااااااااااااائعة

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    10

    افتراضي

    مشكوووورة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصتي مع خالتي وماحصل بعدها
    بواسطة aldorg في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-22-2013, 09:36 AM
  2. قصتي مع ابنة خالتي الممحونه
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-19-2013, 07:09 PM
  3. قصتي مع خالتي وماحصل بعدها
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-02-2012, 04:31 AM
  4. قصتى مع خالتى وامى وحببتى
    بواسطة زهرة السكس في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 04-19-2012, 01:49 AM
  5. قصتي مع بنت خالتي وفض بكارتها
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-08-2012, 02:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •