صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 47

الموضوع: قصتي حقيقية ماختي هنا ، سعوووووووودي

  1. #1

    افتراضي قصتي حقيقية ماختي هنا ، سعوووووووودي

    انا نواف العمر 27 سنه تخرجت من جامعة الملك سعود بالرياض ،تخصص هندسة ، ومثل منتوا عارفين ما فيه وظائف مع العلم انني متخرج ومعدلي 4 مع كذا عاطل ، المهم ما ودي اخرج عن الموضوع ،اسكن في حي الشفا مع الوالد والوالدة و4 اخوات وانا واخوي الصغير ، لي اختين اكبر مني الاولى هنا وعمرها الان 30 سنه ومها 28 سنه واختي ربا اصغر من بسنتين 25 سنه واخوي فهد 7 سنوات (اخر العنقود ) مع العلم ان خواتي قمة في الجمال وهذي مو شهادتي شهادة الجميع من الاقارب والمعارف ، بالنسبة لبيتنا كبير وكل شخص بغرفة مستقلة الا انا واخوي فهد ننام بغرفة واحدة لانه متعلق فيني بالحيل .وابوي وامي غرفتهم في جناح مستقل عنا ، للخصوصية (احم احم )) بدات قصتي هذي من سنه واحدة ، عند زواج اختي هنا ، وتعمل مدرسة في نفس الحي وزوجها موظف بارامكوا بالمنطقة الشرقية وهو شاب محترم لكن مشكلته دمه ثقيل ومتمسك بالعادات والتقاليد من لبس وتدليع للزوجه وحصرها على الاطفال فقط في نظرة وغير رومانسي بشهادة اختي ،بعد الزواج استاجروا شقة بنفس الحي لظروف عمل اختي وكذلك لانها حولنا ، بعد زواجها بشهرين حصل خلاف بين اختي وزوجها لسبب ما نعرفه ،مع العلم ان اختي هنا جميلة جدا جدا وخفيفة دم بالحيل وبيضاء اسهلها عليكم تشبه الممثله هدى حسين ، وجلست عندنا مدة اسبوع لانه رجل متشدد في اللباس وخصوصا ، وبالطبع ابوي وامي لاموها انها زعلت زوجها ، ورجعت له بعد كذا لكن ملامح اختي تبي الفكه منه باي وسيلة بس خايفة من النظرة الاجتماعية لها بعد الطلاق بالاضافة الى قلة الرجال في هذا الوقت ،بعد مرور شهر على السالفة اضطر زوج اختي انه يروح للشرقية للدوام واختي جلست عندنا بالبيت وتروح للدوام مع معي لان زوجها كان اهو اللي يوصلها ، وانا واحد عاطل ماعندي لا شغل ولا مشغلة ، وما عندي اصدقاء لان الاصدقاء جوهم استراحه وكوره وانا جوي بلاستيشن او كمبيوتر او اقراء بالسياسة ، فطلبت مني اني اوصلها وارجعها للدوام يوميا ،ومرة كنت رايح اوديها الصبح للمدرسة يوم الاربعاء اتصل زوجها عليها وقال اني ماني جاي هذا الاسبوع ، فزعلت وسكرت السماعة في وجهة ، المهم انا خفت وفكرت ان احد مات او زي كذا ، قلت وش المشكلة قالت الحمار هذا مواعدني انه يوديني دبي نتسوق ونحضر افلام وننبسط مع اني حاجزة الطيارة والفندق على حسابي وهذا شرط رضاوتي عليه ، بعدها اتصل عليها وماردت عليه وشوي ارسل رساله لها يقول عقاب لك انك سكرت في وجهي السماعة ماني جاي الابعد شهر لاني ممكن اطلع للبر مع اخوياي .
    قلت لها انتي هدي بالك وروحي لشغلك وانا بتصرف - وبيني وبين نفسي ودي اجلده جلد النعمة تحت رجووووله ويرفسها - بعد ساعتين وانا جالس بالبيت كلمتني اختي وقالت لي انا ما اقدر اواصل الشغل ممكن تجي وتاخذني من المدرسة . قلت انا عشر دقايق وانا عندك وفي الطريق فكرت اخذها لمطعم في شمال الرياض ونفطر لعل وعسى انها ترووووق شوي وما يدخل ابوي وامي بالمشكلة, وقت ما وصلت عن باب المدرسة وركبت معي جالسة تكلم نفسها حتى السلام ما سلمت علي . وانا طبعا ساكت المهم طلعت لشمال الرياض على طول ،وانا مشغل fm على صوت واطي ، وسرحت انا مع الاغاني ، وقاطعتني اهي وقالت نواف انت وين رايح قلت لها انتي ما ودك تهدين شوي وتسمعين هذي الغنية - وسمعتها اغنية علي بن محمد ( العزوبية ) ابي اضحكها شوي وقالت لي : والله انك رااااايق لكن اشتقت لايام اول البس واطلع واتمشى واسمع على كيفي الان دخل هذا التيس حياتي وبدل ما يضبطها خربها وفسدها علي . قلت انت اهدي ومشينا نطلع مطعم ونطلب فطور وبالمناسبة هناك مطعم ممتاز وجوه كلش حلو والاطيب من كذا اكله تاكلين اصابعك وراه ، ومنها تفضفضين لي وترتاحين او لك راي ثاني . وكانت الساعة قرابة 9:45 ص . قالت لي انت من جدك . قلت اييييه او متعوده على فطاير سفري مع المدرسات في المدرسة . قالت : لا مو كذا لكن ما اتوقع هناك رجال بهذا التفكير فكرته بس في المسلسلات والقصص الخيالية . قلت لا : شكل زوجك حط فكرة مومضبوطة علينا يا جنس آدم . قالت ما علينا من هذا كله . ورينا مطعمك ياابو الرومانسية كلها . وصلنا المطعم وطلبنا وحصل كلام لكن بيني وبينكم ما كنت مركز لاني بموت من الجوع . وهي جالسة تتكلم وانا مو فاهم شي . بعد الاكل شفت وجهها متغير ومحلو بالمرة قلت والله يا هنا انتي اليوم شكلك مرة متغيرة للافضل . قالت : والله الاصل انك تشوفني افضل من كذا لكن الله يسامحكم مزوجيني تيس وما يعارف يعامل البنت . قلت : انتي اللي وافقتي عليه ومن غصبك عليه من الاول كان قابلتيه وتكلمتي معه مرة ومرتين وثلاث حتى تعرفينه عن قرب وبعدها قرري انت تتملكين عليه او ترفضينه . لانك انتي اللي بتعيشين معه مو احنا . قالت في هذي صدقت لكن تتوقع ابوي بيوافق من الاساس بهذي الفكرة قلت : في الاول بيرفض وبعدها بيوافق اذا عرف بمصلحت بنته وهذي مشكلت البنات انهم ما يصارحون اخوانهم بمثل كذا . قالت : كنت بتوقف معي . قلت اييه طبعا . اجل اوقف مع الجيران . وضحكت ضحكه من قلب . وهنا يوم شفتها تضحك تحرك فيني شي غريب من جوا وزبي بدأ يقوم وكان شعور مو طبيعي مرة لذيذ بالقوة . وبعدها طلعنا لكافي : الدكتور كيف شارع الملك عبدالله وجلسنا ندردش عن الحب والحياة والحرية والسفر .وصارحتني عن كل شي في داخلها وكنت والله للامانه محب لها وما ابي اخرب حياتها وتصير مطلقة لانها كانت بالمرة تبي تتطلق من زوجها . وهديتها وقلت اهي كبداية حياة يحصل فيها مشاكل لانكم ماصار لكم كم شهر متزوجين يعني مع الوقت تضبط . وشفتها ساكته قلت وشفيك ما تتكلمين او كلامي فيه خطأ . قالت: لا حاشاك لكن زميلاتي في المدرسة اعطوني فلوس لاجيب لهم اغراض من دبي . والمشكلة اني وافقت على كذا ولي الان شهر وانا حاجزة الطيران والفندق ودافعة الفلوس وزوجي ابرد شي عنده رفض عناد وبيني وبينك حتى شهر عسل ما رحت وانت عارف وودي البس هناك ملابس طلعة شاريتها من يوم منت اجهز لكن هذا التيس ما يفهم قلت : انا عندي اقتراح وش رايك اكلمه انا واقنعة ممكن يغير رايةوالوقت بدري على الطيارة - كانت الرحلة الساعة 6 المغرب يوم الاربعاء . قالت : مع اني والله ما ابي اشوف وجهه لكن مضطرة اروح اشتري اغراض زميلاتي من هناك قلت : ابشري . دقايق وارد لك وطلعت برا الكافي شوب لاني ودي اخذ راحتي معه في الكلام . اول ما اتصلت به رد علي ، وفرح باتصالي لاني محترم معه وقليل الكلام . وشرحت له الموضوع وطلبت منه انه يوافق على الروحه لدبي بحكم ان هناك وقت كافي للاستعداد . رد على : وقال انا موافق على الروحه وقال وش رايك فيني يالنسيب قلت في نفسي : اقول انك ثقيل دم حتى الروحه يبيلها عزيمه ومن زوجتك بعد وقال : متى بترجعون قلت : انا .قال ايييه اجل انا . قلت وش دخلني فيكم قال: والله اني حالف بالطلاق اني ما اشوف اختك الا بعد شهر لكن وافقت على الرحلة لانك بتروح معها . سكت وقلت ( في نفسي )) وش هذا المهبول انا المتزوج او انت وفكرت في اختي انها ممكن تطلب الطلاق لو ما راحت . قلت له : انا بقول هلا انك مشغول وبتلحق بنا في الامارات حتى الاهل ما يحسون وارجوك حاول تتفهم زوجتك وهي تفهمك عن قرب وانت كذالك كبار على اللي يصير الان . وانا بعلم الاهل انك طالع للامارات وانا طالع معكم عشان ما يدخلون في المشكلة وتكبر بينكم . فرح فرح كثير . لانه خايف من ابوي بالحيل ومن امي اكثر . لانه معطي ابوي وعد انه ما يزعلها مرة ثانية . المهم قال لي : اجل ابرسل لك فلوس ممكن شي تحتاجونه . قلت له : ما ابي شي وعدها عانيتي لك . قال : مكثور الخير وسلمني على هنا سلام واجد قلت له : لا تزعلها او اني بوصل الكلام لابوي . قال :طلبتك ما تقول وما انسى لك هذا ابد . سكرت منه . ورجعت لاختي وقلت والله اهو يقول انا ماني رايح ، وشوي اختي تغير وجهها ونزلت راسها ، وقلت انا قلت له اذا ما طلعتها اليوم انا بطلعها الى دبي . وفرح وقال لي موافق . لكن لا تخبر خالي وخالتي بزعلنا من بعضنا وقل اني بروح معكم . قلت : وعد انك ما تزعلها قال : وعد . قلت : صحيح انك بتروح بي هناك قلت ايييه مع اني متثاقلها وطقيت صدري على شي ماادري وش حسبتها لكن سويتها . شوي وحضنتني اختي حضن ما بعده حضن . اللللللللله على الصدر تفاااااااااااااح مستوي يبي اكل وجسم روووووعه غير انها عادت لي نفس النشوة اللي في المطعم وزبي قام قومه خفت من الفضايح لو احد شافني . طلعنا على اذان الظهر وقالت لي ممكن تمر شقتي ارتب اغراضي قلت : وش رايك نروح البيت ونقيل وعلى الساعة 2:30 نروح نرتب اغراضك ونمشي على المطار سيييدة . قالت : احسن راي .ومن فرحتها وهي ما تقصد وانا عارف : لو انك زوجي كنت اسعد زوجة في الدنيا . قلت : ما علينا وانا في نفسي افكر وش هذي النشوة اللي جتني في المطعم والكافي . رحنا للبيت وبلغت امي اني طالع مع اختي وزوجها للامارات اتمشى واغير جو - طلبت اختي مها تطلع معنا لكن مشكلتها كانت مضافة مع جواز الوالد وكان يوم الاربعاء فصعبت شوي ووعدتها اني اجي من دبي اطلع لها جواز جديد .
    قومتني اختي هنا : الساعة 2:30 وطلعنا بعدها لبيتها ودخلنا وجلست ترتب الاغراض وتستبعد اغراض زوجها من الشناط . الغريب في الامر غرفة النوم كان ريحتها حلوة ومرتبة بشكل رهيب , قلت لها من مصمم الديكور والاثاث اللي سوى هذا كله ومن هو اللي ناصحك بهذي الريحه قالت : تمزح مو . قلت انتي شوفي وشمي وبعدين اعرفي انا امزح او جاد معك . قالت : والله يا نواف انا ما عاد افهم هذي الحياة والله ايام ملاكي تعبت وشريت ملابس ودي البسها قدام زوجي وعطور جسم وملابس نوم وزي منت شايف غرفة النوم والبيت ما فيه موقع ديكورات او منتدى ما دخلتها وبععدها ما فكر يقول لي لو جبر لخاطري ذوقك حلو او يعطيك العافية على تعبك لا ويقول معك فلوس وانا اقول ايييه معي ابشر وغير كذا شف الملابس بعينك وانت احكم ملابس طلعة وملابس بيت ونوم بعد . ويقول البسي جلابية مثل اهلي . يعني اهو مفكر اهله عند ازواجهم كذا يعني او وش يحس فيه وبدات عيونها تحمر من العبرة .
    قلت : طيب معليش تفرزين ملابس زوجك برا مو مشكلة لكن ليه تفرزين ملابسك - وانا ودي اهديها واطلعها زوجها من تفكيرها وقلت : اهو ما قصر بعد معك قالك : سافري وتسوقي وشوفي السينما والبسي وتدلعي .لانه يعرفك انه مو على مستواك وتفكيرك . ويحتاج وقت ، انتي خذي ملابسك معك واستمتعي بسفرتك وهي كلها ثلاث ايام يعني ما تستاهل تزعلين فيها وغير كذا انا معك واللي تبينه يصير ، وش تبين اكثر من كذا يالحلوه يالله الحين اضحكي وانبسطي ووريني وش الملابس اللي عندك لاني اشوف شناط كانك بتنقلين وتسكنين بالامارات .
    قالت : كل هذي الملابس ما عنري لبستها اللهم هذي الجلابية اهو شاريها لي يقول احب اشوفها عليك ،
    وانا اقول في نفسي اهو من صدقه يقول البسي هذي وانا اشوفها على الشغالة حقتنا .قاطعتها قلت : المهم وش ودك تلبسين البسي ما قلتي لي لو انك زوجي كنت اسعد زوجة في الدنيا - وانا اابيها تضحك وتنبسط - قالت : الله لا يخليني منك يا اغلى زوج في الدنيا . وضحكنا . بعدها جلست ازبط لي كافي لان مكينة الكافي اللي عندهم اغرتني صحيح ومنها صلحت لها وحطيته لها بغرفتها لانها كانت تتحمم . بعد الكافي حملت الشناط بالسيارة ووهي قفلت الشقة وركبت وقالت شكرا على الكافي يا حلوووووو، قلت الله طالعة منك هذي الكلمة بنغمة . انتي حاظة اغنية تسمعيني قالت للاسف لا لكن حافظة اغاني انجليزية (( معلمة انجليزي)) قالت حلو سمعينا : سبحان الله اهي بدات من هنا وانا تعجبت من صوتها جميل بالمرة ، وصلنا للمطار وانا مدري كيف بهذي السرعة .
    ركبنا الطيارة بعد ما تبهذلنا شوي في تغيير االتذكرة لزوج اختي ونقلها لي لكن تسهلت وصلنا تقريبا لدبي الساعة 9 س . وبعدها توجهنا للفندق وكان فخم بالمرة وعلى الجميرا ومنا حاجزين جناح - روووووعة ، المدخل على المطبخ في الزاوية والصالة على غرفة النوم مفتوحات على بعضها . كنا مو متوقعين الجناح بهذي الفخامة . قلت انا بنزل تحت للسونه والمساج وبعدها ابطلع لك قالت وبعد انا برتب الاغراض فيما تجي وبعدها نطلع لاي مكان قلت : احسن فكرة .
    بعد ما دخلت السونة ورحت للمساج لقيت فلبينية تسوي مساج . قلت بكم قالت كم رقم الغرفة قلت انا في ساكن في جناح . قالت : هذا مجاني تعال اسوي لك مساج .
    بطحتني على بطني وصبت زيت حار وخذ يا مساج المهم ان جسمي كله عضلات لاني اهتم بجسمي واللياقة حقتي لدرجة الجنون . غير كذا جسمي ساعدني على كذا .
    لاحظت ان الفلبينية تتكلم عربي مضبوط وقول لي انت متزوج جديد قلت لها : ايه لاني اشوفها حافة علي و شكلها قبيح شوية عليها .وشوي مسكت زبي وانا اللي ارتعت وقلت لها وش تسوين قالت : هذا مساج كويس لان حرمتك بتاكله .المهم انها مساجها لزبي زين واحس زبي قام وصار فيني نفس النشوه اللي صار لي في المطعم والكافي . وشوي قلبت على ظهري واهي ما خلته وكان زبي تغير شكله كبير وحجر . قلت لها انتي تسوين مساج في الاجنحة قالت لي : ممنوع . المهم خلصت ورجعت وانا مرتاح ومزاجي رايق بعد هذا المساج ، طلعت لاختي ولقيتها لابسه جنز وبلوزه فضفاضة وعباية على الراس . ومن شكلها مو سعيدة .
    قلت : نطلع نتعشى برا قالت يالله قلت وش انك لابسة وين الملابس اللي اني شاريتها الماركات والعبياة المطرزة او ما عندك ثقة بنفسك . انتي الف زوج يتمنى يشوف جمالك وقامتك ولبسك ودلعك وبعدين كل بنت تبي تلبس وتكشخ او انتي شاريته للدولاب والشناط قالت : طبعا لا .
    قلت : يالله ياحلوه غيري لبسك وبانتظرك تحت ولا تنسين العطر . قاطعتني : وقالت اي شي احبه . قلت اييييه احنا مو في السعودية .
    وجلست انتظرها في بهو الفندق . ويوم شفتها كاني اشوف ملاااااااااااااااااااااك . وش الممثلات والله طبيعيه ولوحة مرسومة . قلت : من غير شعور ايييه وش الدلال والجمال هذا . ركبنا سيارة خاصة وفروها لنا الفندق ، وجلسنا ندور شوي ونطرب على كم اغنية وكان الجو طيب ودبي كانت فاضية موسم دراسة فالسياح اكثرهم اجانب مو عرب . قلت لها ممكن اطلب منك طلب قالت اطلب هنا تحت امرك . من يوم طلعنا من السعودية حتي ندخل السعودية ننسى حتى ولا نذكر بعضنا بعض واحنا هنا اصدقاء مو اخو مع اخته - قالت يعني مثل وشو - قلت طلعتنا لبسنا حركاتنا تصرفاتنا يعني لو غازلت مثلا ما تزعلين او تعلمين او تذكيرني به . يعني بالعربي الفصيح : ديمقراطييييييييه . اتفقنا قالت : نفس الشي انا قلت الا الغزل لانك متزوجه . قالت : ok . فدخنا المطعم وانبسطنا حتى الساعة 12 بالليل . ورجعنا للفندق واحنا مبسوطيييييين على الاخر ، لاني ودي انزل للبار تحت اشوف البنات وارقص معهن لاني لا حظت البنات مهبولات في شكلي وشعري وعضلاتي . بعدها دخلنا الجناح وقلت لها انتي ارتاحي وانا بنزل للبار تحت ممكن اشوف شي يصلح لي قالت وانا اجلس حالي بنزل معاك قلت ممكن فيه عرب قالت : شيك تحت وبلغني واذا ما يصلح طلعنا مكان ثاني .شيكت لقيته فاضي الا الشغالين - الجو كأييب وبرا معلوماتي بالبارات قليلة ، وفيها مخاطر على اختي هنا يعني تثاقلتها بالحيل بالطريق وانا طالع حصلت الفلبينية الي تسوي مساج خلصت من الدوام ، جتني فكرة قلت : ليه مااجيب الفلبينية واخلي اختي تنبسط وهو ما عندنا الا هذي اليومين ، سالت الفلبينية تسوين مساج لزوجتي قالت الدوام خلص وطلعت لها 500 درهم قشوي ببتحب راسي قالت انا بسوي مساج كل جسم مع المكوة وقالت انت تبي مع الفلم اي شي لكن ابيها مبسوطه وقلت اللحين قالت وين جناح انت قلت رقمه .... ، المهم جيت لاختي وبلغتها ان البار كئيب والدنيا متاخره الان لكن وش رايك تاخذين مساج قالت : هذي تصريفه عشان تنحاش وهي تضربني في صدري قلت لا انا هنا لكن والله ابيك تنبسطين وتدلعين في هذي اليوميين . قالت : موافقة وينها . قلت لحظات وتجي، وشوي اهي جاية والعدة معها قالت اهي بتسوي مساج او عملية جراحية قلت الثنتين مع بعض وضحكناااااا قلت انا طالع شوي وراجع ، قبل ما طلع قالت الفلبينية : انت جميلة مره ، وكانت اختي لابسه بجامة نوم حتى الركبة ولونها زهري فاتح على سكري . شوي طلعت تحت والدنيا هادية . قلت ليه ما انتظر بجانب الجناح لان كانت جلسة جانبية حلوه بعد نصف ساعة طلعت الفلبينية وقالت : زوجتك مسكينة حلوه مرة كسها جديد بس مرة واحد نيك ومكوه كبير ولا مرة نيك واهي تقول انا ودي رجال ينيكني لكن انا افيه رجال ، مسكيييينه مسكيييينه . المهم حصلت زبي قايم بالمرة نفس النشوة في المرات الاولى . دخلت ولقيتها متمدده على بطنها في السرير وما حست فيني وكانت عريانه طالع ظهرها وشوي تنحنحت وغطت نفسها وقلت لها : انبسطت . قالت ايه ما ودي انها راحت قلت : كلمه لاني كنت مشتهي بالحيل اسويلك مساج . قالت : انت عبيط انا في حالك او حال غيرك انت اخوي كيف تسوي مساج . لان مساجها ما يسويه الا حريم . الله يلعن حظي . وحسيت انها ما تقسط لكن شفت صدرها واهي طالعه للحمام وبعده وانا منهبل ما اشوف زبي ما عاد نام وجسمها سحري وشعرها طايح على ظهراها واهو عاري كل هذا وبياضها شي ثاني .المشكلة حطيتها براسي وتذكرت ان الفلبينية قالت مع الفلم وقالت بحطه في عند المدخل بعد ما المساج خذت الفلم وجلست اشاهدة واختي تتقلب يمين وشمال وكس اختي وردي ومكوتها تجنن طبيعيه بكرية ، ورحت تحت ونزلت للبار وجبت عصير وحطيت فيه خمر وكثرت لها يعني كاس واحد وتسكر ، وقلت للفندق وصل الكاس للجناح ، وقلت هذا هديه مني لك مع انك سميتيني عبيط لكن انا ارد عليك بهذا العصير مع انه بينا اتفاق ان كل واحد يسوي اللي يريده وهذا وعد بيننا. المهم انتي اقبلي هذا العصير واذا رقتي اتصلي بي انا في البهو . بعد نصف ساعة اتصلت بي وجيت وحصلتها لابسه بجامه وقالت سامحني . وهي مضيعة شوي وجريئة في الكلام ومزاجها حلو ، اول شي خذت جوالها وقفلته وقالت لي سامحني واهي فيها العبرة قلت انا مسامحك وقالت انت عارف ليه قلت هذا لاني مانمت مع زوجي الا مرة وحدة وبعدها دبت بيننا المشاكل وننام واحنا زعلالين من بعضنا الى يومك هذا ، فجت الفلبينية هذي وحركت فيني الجرح ، وسكتنا وقالت انت ما تعرف هذي الامور لانك بعدك ما تزوجت . وانا ساكت قالت : يالله ما حصلت بنت تغازلها . وانا ساكت قالت فهد ، مو قلت لي ان كل واحد يسوي اللي يريده . قلت ايييه قالت ممكن تشوف بنت لك ورجال يقابلني بس . قلت وش يسويلك قالت ارقص له والبس له . قلت مو مشكله البسي الان وتجهزي وزبطي الجلسة وانا اجيب لك رجال . لكن تبينه ينيكك (( وانا خايف )) لاني مو مصدق ان اختي متمحنة لهذي الدرجة قالت بشوف . قلت : قابلت واحد من شوي يقول انا احب انيك من ورى . قالت وش بعد يبي وشفت انها تزيد قلت ويلحس الكس ويمص الصدر . قالت هذا عنيف بالمرة. قالت يالله انا موافقة وانت قلت اهو شارط علي اني اجلس معكم قالت كيف استحي منك قلت هذا شرطه . قالت طيب جيب معك بنت عشان تاخذ راحتك معها ومنها تجرب لانه والله لذيذ . قلت يالله تجهزي وتعطري والبسي ملابسك الحلوة ولا تنسين الرقص . لانه يحب الرقص . قالت اهو يبشر وقامت بسرعة المسكينة حسبي الله على رجلها خربها وتركها . المهم طلعت ونزلت للبار وطلبت عصير ثاني وكتبت عليه من حبيبك اللي بيريحك ، اشربي هذا العصير ، شوي واتصلت بي وقالت اهداني عصير وشربته وما جاء حتى الان قلت انتي جاهزه قالت ايه وكانت السعة قربت 3 الفجر وبعد ربع ساعة جيتها ولقيت حووووووووووووووووووووووووووووووورية اجمل جميلات العرب وملكة ملكات العالم . دخلت عليها قالت ويييينه قلت اهو ما هو داخل الا اذا قفلتي النور ويقول ابي انومها وانيكها وبعدها ارقصها قالت : احسن . وانا بطلع عشان تاخذين راحتك قالت لاتبعد وجلست تبوسني قبل ما اطلع وخمس دقايق الاانا داخال ولقيت الجناح مظلم واسمعها تقول هنا انا موجوده. وشوي وانا دخلت في حضنها واحصلها عارية وياجسم ، حرارة ، ريحة ، نعومة ، شهوة تعطيك وخذ بوس ولحس ومص واهي اعظم مني على طول دخلت شوي من زبي لانه كان ضيق بالحيل واهي كانت تتأوه من الشهوة وجلسنا ننيك ببعضنا ساعتين وانا تعبت بالحيل وشوي نمنا كلنا وزبي في كسها الوردي وعلى الساعة 8 الصبح اصبحت وانا اشوفها في حضني وارتاعت اهي وقالت لي والله ما ابي لكن ابوي اللي حطني في هذا الموقف الا صحيح انت نايم معي قلت وساعتين وانا انيك فيك وما شبعتي اهي مصدومة لكن في حضني وبدون مبالغة ممكن نزلت اكثر من سبع مرات وحصلنا الفراش مليان منها ومني غير اللي في كسها قلت هنا حفرنا وهنا دفنا وذكرتها بالوعد وعودت انيكها وهي مستحيه وتضحك ، قالت لعبت علي كنت مواعدني بواحد غيرك مو انت قلت مو مشكلة خليني احصل بنت وبعدين اجيب لك رجال قالت اجل ان شاء الله ما تحصل قلت ابشري . قلت : والله صحيح تبين واحد غيري قالت يعني احس انه الذ لاني احس اني شرموطة اكثر ويكون عنيف علي وما يرحم في الجنس . قلت ممكن اعلمك العنف واعتبري نفسك شرموطة من اليوم .
    قالت الله لا يخليني منك طلعنا للسوق وتفكيري طول الروحة في مكوتها .......
    بكملها في الحلقة القادمة بعد تعليقاتكم
    وارجوا ارسال مقاطع سكسية سعودية خليجية على الايميل او بالروابط
    وممكن طلب من البنات السعوديات او الخليجيات يراسلوني على الايميلriyadhsex1@hotmail.com اذا كانوا عندهم نفس الحاله او ما شبهها لاني احب اشاركهم بكل اللي عندي تحياتي

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3

    افتراضي

    نفسي في زب ينييييييييييييييييييييكني
    انا مولعهههههههههههههههههه

  3. #3

    افتراضي ممكن ........

    نتعرف

  4. #4
    عضو سوبر نشيط الصورة الرمزية احلا زب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    دمشق سوريا
    المشاركات
    399

    افتراضي

    الى كل الصبايا محبات الزب الرائع والانسجام بشعور الجنس والنشوة وتبادل القصص الجنسيه والافكار مراسلتي على الايميل rambowxx@yahoo.com

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي

    استغفرالله العظيم

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    15

    افتراضي

    نايس

  7. #7
    عضوة سوبر ونشيطة الصورة الرمزية lara
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    865

    افتراضي

    raw3aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3

    افتراضي

    اعطيني اختك

  9. #9
    عضو سوبر نشيط الصورة الرمزية مثير الحب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    301

    افتراضي

    ييسلموووووووووووووووووووووو
    ana_sxs_1984@hotmail.com

    ana_sxs_1984@hotmail.com

  10. #10
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    309

    افتراضي

    سعوووووووووووودى تمااااااااام

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صوره جديده ليا وصوره لاختى
    بواسطة مفشوخه في المنتدى صورتي الخاصة
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 03-08-2014, 09:09 PM
  2. قصة حب حقيقية
    بواسطة hani nama في المنتدى صور سكس اجنبي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-04-2013, 03:26 AM
  3. قصتي حقيقية معا اختي هنا
    بواسطة بيبو1 في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-24-2013, 03:48 AM
  4. قصتي حقيقية اغتصبوني في المدرسة
    بواسطة سالب سكسي في المنتدى قصص الاغتصاب والسادية والتعذيب والسحاق وال Gay
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-24-2013, 06:16 AM
  5. قصتى حقيقية مع بنت ابن عمى
    بواسطة titi_2 في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-28-2012, 02:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •