صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: قصتي مع خالتي وماحصل بعدها

  1. #1
    مديرة منتدى الافلام السكس الصورة الرمزية مدام سكسية
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,121

    افتراضي قصتي مع خالتي وماحصل بعدها

    الجزء الاول

    مرحبا شباب وصبايا جميعا
    انا اسمي سامر وعمري الان 22 سنة
    اعيش مع عائلة متوسطة ومنذ ان ابلغت و ان ا في سن التالتة عشر وانا احب الجنس كثيرا فقد كنت انتظر اهلي لحين خروجهم من البيت حتى اشغل الدش واسترق بعض اللقطات السكسية
    بدات قصتي مع النيك وانا عمري 18 سنة حيث اصبح لي كمبيوتر و نت وبدات اشاهد الافلام الجنسية ع النت
    حتى صرت مدمن سكس كل يوم لازم احضرلي فيلم او فيلمين
    خالتي يلي هي احد ابطال قصتي عمرها 35 سنة وهي دائما تهتم بنفسها وتروش حالها منذ صغرها مما كان يخلق بعض المشاكل بينها وبين جدي
    لها جسم رائع متوسطة الطول بيضاء صدرها مليان وطيزها مكورة وكانت دايما تلبس ملابس خفيفة وسكسية
    حتى تزوجت الى عريس خارج البلاد وصارت تجي لعندنا كل صيفية تقضي شهر تزورنا وتزور جدي دايما . لكن اكتر شي كانت تنام عندن اكونها كانت مقربة لي ولامي كتير
    بحكم زيارتها الكثيرة عندنا كانت تحكيلي عن مشاكلها مع زوجها وكيف انن مابيتفاهمو و على طول بيتخانقو
    وانا كنت احيانا امزح معا واسألها انو المهم بتنامو جنب بعض بالليل وبيصير تواصل عميق حتر ردت لي انو ياحسرة صرلنا زمان ما نمنا مع بعض
    طبعا خالتي لما كانت تجي لعنا بالصيف كانت دايما تنام بغرفتي وانا كمان معا لانو غرفتي فيا سرير تاني للضيوف
    وكنا دايما بعد ماينام الجميع كنا نسهر بغرفتي انا وخالتي ندردش لوقت ماننعس وننام
    بقينا على هذه الحالة اسبوع تقريبا وماكنت اقدر اني افتح النت ع مواقع السكس, حتى في ليلة من الليالي قلتها اني عندي شغل ضروري عالنت انتي نامي لاتنتظريني لانو بدي اسهر للصبح. وفعلا هي نامت وانا انتظرت لحتى غفلت وفتحت افلام السكس وبديت من فيلم لفيلم وففتحت المنتديات وبلشت اقرأ قصص السكس كنت احب كتير قصص المحارم حتى اندمجت كتير بالقصص وصرت انظر لخالتي وهي نايمة كانت لابسة شورت قصير ومبين افخادها بعدا رحت ع الحمام وصرت احلب ايري وانا عم بتخيل افخاد خالتي ونمت
    في اليوم التالي استيقظ البيت كله وانا لسه نايم من التعب والنعس وبأت خالتي تصحيني وبيت تسألني شو هالشغل الضروري يلي سهرك للصبح وهيك من هالاسئلة
    في ال الليل لما طلبت منها انها تنام بدات تراوغ تتحجج انو مو نعسانة وبدها تتسلى معي وانو مابتدايقني وانا عم اشتغل ثم اتت ووضعت الكرسي جنبي وبديت تشاهدني. انا مابقى اعرف شو بدي اعمل وتصنعت اني بتصفح بعض عناوين الشركات
    بقينا على الحالة 3 ايام وانا مللت واريد مشاهدو السكس حتى وصل بي الامر ان اصارحها بطريقة غير مباشرة.
    في الليل عندما حان وقت النوم تسطت على تختا وانا جلست ع الكمبيوتر وجلسنا نحكي بعدا انا مليت وسألتا مابدك تنامي . قالتلي ليش قلتلا الصراحة بدي اتفرج على شي خاص يعني افلام خاصة. فتافجات بالجواب وقالتلي اي اوك بتفرج معك. قلتلها انو الشي يلي بدي اتفرج عليه مابيسوى, فقالت اوك مافي مشكلة. قالت ليش انت بتحب هيك شغلات .انا هون اتلبكت واستجمعت قواي وجاوبتا انو احسن ما روح نيك بتفرج على افلام وبقضي حاجتي بالحمام.
    فضحكت وقالتلي طب يلا شغل خلينا نشوف قلتلا انتي ماعندك مشكلة. فقال لا
    قلت اوك وجابت كرس وقعدت جنبي.وانا بديت وفتحت موقع ل افلام السكس وصرت احكي معا واتجرأ بالحديث شوي شوي.وسألتا خالة انتي مابتعملي شي مع جوزك جاوبت قال نحنا دوما بنتخانق واذا بصير شي بيكون ع السريع
    وقلتلا شو بتحبي نشغل افلام فقالت يلي بدك ياه.قلت انا بحب افلام السكس الجماعي قالت اوك.
    شغلت الفيلم وبلشنا نتفرج كان عن شباب وبنات جماعيين بيعملو سكس جماعي وبيتبادلو البنات وصرنا نتفرج وانا بلش ينتصب ايري من الفيلم وصرت عدل من قعدتي وصارت هي تطلع على ايري وتضحك. وانا بدون تعليق .وهي كمان حسيت عليها بديت تحمى. ضلينا ع الحالة اكتر من ساعتين ونحنا نتنقل بين الافلام بعدا حسيت عليها هي تعبت وانا مابقاتحمل ز خليت الفيلم شغال وقلتلا انا رايح الحمام ورح طول شوي قالت شو رح تعمل قلتلا متل كل الشباب
    تركتا وفتت الحمام وصرت احلب ايري حتى اجا اخدت دوش سريع واطلعت البس بغرفتي وبدون ماتحس علي وقفت ورا الباب وشفتا شو بتسوي.كانت مدخلة ايدها داخل الشورت وبتلعب بكسها والايد التانية بتحرك فيها حلماتها وبتعصرهم , انتبهت لدخولي ولملت نفسها وانا صرت اضحك قلتلا خليكي عادي انا كتير سبور بس هي راحت للحمام.
    بقينا على هي الحالة مدة طويلة وانا صرت اشتهي خالتي وهي زاد دلعها علي. في احد الليالي بعد مانامو اهلي دخلنا غرفتنا وهي راحت تنام فسألتها شو مابدك تحضري سكس قالت لا تعباة جسمي مكسور . وانا هون حبيت استغل الفرصة وقلتلها شو رأيك انا بعرف اعمل مساج منيح. قالت عن جد انا كتير بحب المساج .فقلتلها اوك تعالي وتسطحي على تختي. اجت واتسطحت على بطنها وسألتا شو رأيك شغلك شي فيلم تتفرجي عليه وانا عم اعملك مساج فوافقت وشغلتلا فيلم فيه وحدة وعم ينيكوها تلاتة واحد بتمها وواحد من طيزها وواحد من كسها وهي تشطحت على ظهرها وبدي المساج من اكتافها طبعا هي كانت لابسة بيجاما خفيفو شورت وتي شيرت ولابسة تحتها ستيانة وكلسون سود
    بعد مابلشت باكتافها عرضت عليها انها تخلع التي شير حتى امسجلها ظهرها ترددت بعدا قلتلا شو عادي كتير بس التي شيرت . فقامت خلعت التي شيرت وتسطحت ع ظهرها كان جسمها ابيض كتير وشكل الستيان جاي كتير سكسي وانا عم افركلها ظهرها بلش ايري يقوم وصرت قصدا اضربو بضهرا وهي دايبة بالفيلم وبالمساج ختى صدرت منها اه خفيفة . انا هون اشتد النتصاب وحميت بس بردت اعصابي وصرت انزل شوي شوي لحد طيزها وامسجلها هي كانت كتير طرية وهي تقلي سامر شو بتعمل قلتلا بس تمسيد لانو صرلها زمان ماتمسدت. وهي دايبة بين ايدي .ثم طلبت منها تخلع الشورت فرفضت .قمت قلتلها طيب ديري علة ضهرك حتى افركلك رقبتك فاستدارت وياريتها مااستدارت . بينو بزازها من تحت السوتيان كبار وحلوين ملفوفين لف وانا قلتلا واو عن جد جوزك مابيفهم . فقالت شو سامر انا خالتك . قلتلا لا انتي بسعر رفيقتي مو بخالتي وبلشت افركلها رقبتها وهي غمضت عيونها. وصرت العبلها بأذنيها الاتنتين وهي عم يطلع اهات بسيطو وبالوقت هاد انا كان لرح ينفجر الشورت. ومشان اقدر اتحكم فيا قمت وقعدت فوقها رجلي عند طرفها مشان افركها منيح هي بتسألني شو بتعمل قلتلا مشان افركك منيح وبلشت برقبتها وصرت انزل شوي شوي حتى نزلت لصدرها وصرت افركهن وهي تتاوه وتقولي لا سامر لاتعمل شي وانا كنت بطمنها وصرت شوي شوي انزل لتحت وبعدا قلعتها الستيان وهي تتاوه وانا بلعبلها وتقول لل لا لا انا قلتها بس مساج ونزلت لتحت وصرت مسجلها وانزل لمعدتها ودخل اصبعتي بالصرة بعدا نزلت ع الشورت وبدي شلحا ياه ماوفقت قمت صرت من فوق الشرط العبلها بكسها حتى حسيت بالبلل ودخلت ايدي من تحت الكيللوت ومسكت كسها وقلتلا هالمرة انا رح ريحك وجبلك ضهرك وهي غايبة وبلشت تتاوه وانا العبلا بكسها بس كان مليان شعر متل الغابة وصرت حكلها بياه حتى اجا ضهرا وراخت ع الحماموانا لحقتها بعد ماطلعت قالتلي متل ماشفت كسي بدي شو ايرك فقلتلا اخاف حدا يصحى . ومن ثم اتفقنا انها توقب بباب الحمام وانا رح اترك الباب مفتوح شرط هي تكشفلي عن صدرها فوافقت. دخلت الحمام واشلحت كل تيابي وجهي اى الباب وهي لبست تيابها ولبست بس التي شيرت تبع البيجاما وتركتو مفتوح وصارت تلعب بصدرها ولما انتبهت لايري فلتان تفاجأت من حجمو وتبسمرت بارضها وانا صرت اعلب فيه العب وحط صابون وبلش اعصر اعصر حتى اجا معي وبلشت نزل كمية مني اول مرة بتصير معب لانو هالمرة في مهيج .
    بعد ماتحممت ورجعنا غرفتي بلشت تحكيلي عن معاناتها مع جوزها وصارت تحكي كل الكلمات بدون خوف متل كسي وطيزي واير وصدر والكلمات السكسية وبعدا انا وعدتها انو بكرا يكون غير شكل لانو اهلي معزومين عند بيت جدي وبيتاخرو بالرجعة وانا رح ادعي اني تعبان وما روخح , وهي سالتني شة بدك تعمل انا خالتك قلتلها لاتخاقي بكرا منكمل لانو رح يطلع الصبح.

    يتبع

  2. #2
    عضو سكسي الصورة الرمزية مستشار الجنس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    مشكورة على القصه
    الى الامام مدام
    تحياتي لكي
    مستشار الجنس

  3. #3
    عضو سوبر نشيط الصورة الرمزية طيرالحباري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    304

    افتراضي

    رائع
    رائع رائع
    رائع رائع رائع رائع
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائعرائع رائع رائع رائع رائع
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائعرائع
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع
    رائع رائع رائعرائع رائع رائع رائع رائع رائع
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع
    رائع رائع رائع رائع رائعرائع رائع رائع رائع رائع
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائعرائع
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع
    رائعرائع رائع رائع
    رائع رائع
    رائع
    أحب الطيز الكبيرة

  4. #4
    عضو سوبر نشيط الصورة الرمزية فارس النيك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    376

    افتراضي

    حلوة ككككتتتتتتتتتييييييييييييرررررررررررررر

  5. #5
    عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    أحب ممارسة الجنس بشدة .بشرط السرية
    المشاركات
    1,102

    افتراضي

    تعريف الحب احساس رائع بين قلبين شعور متبادل بين طرفين لمسات نعمه بين جسدين قبلات حره بين شفتين كلمة خلود بين اتنين صراع بين روحين سعاده لكل شخصين عالم خاص بين حبيبين

  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية أمل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    530

    افتراضي

    ميرسي مدام بإنتظار الجزء الثاني

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    34

    افتراضي

    يسلللللللللللمو

  8. #8
    عضو ماسى الصورة الرمزية رومنسي مجنون
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    بين احضان الرومانسيه والزهور المريحه
    المشاركات
    2,985

    افتراضي

    يسلمو كثير لك ع القصه
    رومنسي مجنون
    تَعآليّ وَ أَقَتربيّ أَكثرْ وَ أَكثرْ لِ أُدآعبَ خُصلآتَ شَعرُكِبِ أَطرآفُ أَصآبعيّ وَ عَلىْ صَدريّ مآرسيّ أَنوثتُكِ

  9. #9
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    290

    افتراضي

    حلوووووووووووة رررررررووووعة التكملة مدام شكرا شكرا شكرا

  10. #10
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    شبرا الخيمة القليوبية
    المشاركات
    202

    افتراضي

    حلو اوي عايز متناكة من شبرا الخيمة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصتي مع خالتي الجزء الثاني وماحصل بعدها
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-10-2013, 01:10 PM
  2. قصتي مع خالتي وماحصل بعدها الجزء الاحلى الرابع
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 04-10-2013, 06:25 AM
  3. قصتي مع خالتي وماحصل بعدها
    بواسطة aldorg في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-22-2013, 08:36 AM
  4. قصتى مع خالتى وامى وحببتى
    بواسطة زهرة السكس في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 04-19-2012, 12:49 AM
  5. قصتي مع بنت خالتي وفض بكارتها
    بواسطة مدام سكسية في المنتدى قصص سكس محارم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-08-2012, 01:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •